الرئيسية / العمل / دليلك لبَدء عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت
دليلك لبَدء عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت

دليلك لبَدء عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت

الوصول إلى الاستقلال المالي أفضل طريقة لتحقيق أحلامك. فعندما لا يمثل المال عقبة، تستطيع أن تسافر حول العالم وتعبِّر عن ذاتك بطريقة مختلفة مفعمة بالابتكار والتجديد، كما تستطيع فعل جميع الأشياء التي تحبها. والاستقلال المالي يمكن تحقيقه من خلال طرق عديدة، ولكن أكثرها شيوعًا ونجاحًا هي العمل عبر الإنترنت. ومن خلال العمل عبر الإنترنت، تستطيع أن تجني الكثير من الأموال التي سوف يكون لها تأثير كبير على جميع جوانب حياتك وخططك المستقبلية.

ويُعَد العمل عبر الإنترنت جذابًا بدرجة كبيرة؛ نظرًا لأنه لا يتطلب الكثير من الأموال، كما أن المردود يكون كبيرًا. ولكن الجانب السلبي للعمل عبر الإنترنت يتمثل في ارتفاع مستوى التنافسية. وفي عصرنا الحالي، ثمة العديد من مصادر المعلومات المجانية، ويسعى الجميع باستمرار لجذب الانتباه. فعلى سبيل المثال، إذا كان لديك موقع إلكتروني أو مدونة، فسوف تواجه بعض الصعوبة في جذب زوار أو قراء لموقعك أو لمدونتك. وتتمثل المشكلة الرئيسية في طريقة التفكير؛ فبدلًا من وضع إستراتيجية طويلة الأمد، نجد أن هناك من يتصرف بمنطق الباحث عن فرصة، ويقفز من فكرة إلى فكرة دون تركيز.

مقال ذو صلة: كيف تزيد تركيزك في أثناء العمل من المنزل؟

ولقد واجهت أنا شخصيًّا تلك المشكلة إلى أن قرأت “دليل العمل عبر الإنترنت” لمؤلفه ريتش شيفرين، وحينها تعلمت العديد من الأفكار الجيدة التي ساعدتني على اكتساب قدر كبير من الشعبية لموقعي الإلكتروني. وهذا الدليل مجاني وأنصح بقراءته بشدة، ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أن ريتش على وشك إصدار أحدث تقرير له بعنوان “فلسفة جذب الاهتمام”.

ويتضمن هذا التقرير المجاني عدة أساليب تستطيع استخدامها للتفوق على منافسيك في ظل هذا العصر الحافل بكافة أشكال المنافسة التي تتطلب إدراكًا كاملًا لأساليب ومتطلبات جذب الاهتمام. فإذا كان لديك اهتمام ببدء عمل تجاري عبر الإنترنت، فأنت بحاجة لقراءة هذا التقرير.

وأنا أرى أن هذا التقرير مهم للغاية، لذا إذا أردت أن تحقق أقصى استفادة من محتواه، بادر بالحصول على نسخة منه فور صدوره.

[المرجع] [مصدر الصورة]

شاهد أيضاً

الطريقة المثالية للتخلص من مخططاتك الوظيفية

الطريقة المثالية للتخلص من مخططاتك الوظيفية!

تقتضي منك أبسط قواعد الحكمة والتفكير السليم أن تضع خطة تفصيلية لمستقبلك المهني، وإلا فسوف …